زلزال الصين - فلسطين اليوم | بيئة : وأودى زلزال بقوة 7.9 درجة بحياة ما يقرب .

وتضرب زلازل غرب الصين بشكل متكرر. أعلنت السلطات المحلية فى الصين، مصرع شخصين وإصابة ثلاثة آخرين، بعد أن ضرب زلزال بقوة 6 درجات على مقياس ريختر محافظة لوشيان بمدينة لوتشو فى . زلزال بقوة 7.1 درجة يهز مقاطعة تشينغهاى بشمال غرب الصين. لقي ثلاثة أشخاص حتفهم وأصيب عشرات آخرون بجروح في زلزال ضرب فجر الخميس على عمق ضحل في جنوب غرب الصين، ما استدعى إطلاق استجابة . وأودى زلزال بقوة 7.9 درجة بحياة ما يقرب .

سقط ضحايا، يوم الخميس، جراء زلزال قوي ضرب مقاطعة سيتشوان في جنوب غربي الصين. فلسطين اليوم | بيئة
فلسطين اليوم | بيئة from img.palestinetoday.net
أطلقت الصين، الخميس، برنامج استجابة للطوارئ بعدما هز زلزال شدته ست درجات إقليم سيشوان بالصين، وأدى إلى مقتل ثلاثة أشخاص على الأقل. •تشينغهاي تتلقى تبرعات بقيمة 730 مليون يوان بعد الزلزال •مطارات تشينغهاي تنقل 23 الف شخص بعد . سقط ضحايا، يوم الخميس، جراء زلزال قوي ضرب مقاطعة سيتشوان في جنوب غربي الصين. كما وردت تقارير عن انقطاع التيار الكهربائي مع استمرار أعمال الإنقاذ. ضرب زلزال عنيف مقاطعة سيتشوان، الواقعة جنوب غرب الصين، فى الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، ما أسفر عن مقتل اثنين، واصابة العشرات. وذكرت وكالات أنباء نقلاَ عن السلطات أن الزلزال أسفر عن مصرع . أعلنت السلطات المحلية فى الصين، مصرع شخصين وإصابة ثلاثة آخرين، بعد أن ضرب زلزال بقوة 6 درجات على مقياس ريختر محافظة لوشيان بمدينة لوتشو فى . ذكرت وسائل إعلام رسمية صينية اليوم الخميس أن ثلاثة أشخاص على الأقل لقوا حتفهم جراء زلزال ضرب جنوب غرب الصين.

ذكرت وسائل إعلام رسمية أن الصين أطلقت اليوم الخميس برنامج استجابة للطوارئ بعد أن هز زلزال شدته 6 درجات إقليم سيشوان بالصين وأدى إلى مقتل 3 أشخاص .

•تشينغهاي تتلقى تبرعات بقيمة 730 مليون يوان بعد الزلزال •مطارات تشينغهاي تنقل 23 الف شخص بعد . كما وردت تقارير عن انقطاع التيار الكهربائي مع استمرار أعمال الإنقاذ. لقي ثلاثة أشخاص حتفهم وأصيب عشرات آخرون بجروح في زلزال ضرب فجر الخميس على عمق ضحل في جنوب غرب الصين، ما استدعى إطلاق استجابة . ضرب زلزال عنيف بلغت قوته 5.5 درجة بمقياس ريختر فجر أمس الخميس مقاطعة سيتشوان جنوب غربي الصين، مما أسفر عن مصرع 3 أشخاص على الأقل وإصابة . وذكرت وكالات أنباء نقلاَ عن السلطات أن الزلزال أسفر عن مصرع . وأودى زلزال بقوة 7.9 درجة بحياة ما يقرب . ضرب زلزال قوي صباح السبت 22 مايو مناطق الصين العديدة وأظهر فيديو نشرته وكالة سي سي تي في الصينية بعضا من آثاره. زلزال بقوة 7.1 درجة يهز مقاطعة تشينغهاى بشمال غرب الصين. سقط ضحايا، يوم الخميس، جراء زلزال قوي ضرب مقاطعة سيتشوان في جنوب غربي الصين. أعلنت السلطات المحلية فى الصين، مصرع شخصين وإصابة ثلاثة آخرين، بعد أن ضرب زلزال بقوة 6 درجات على مقياس ريختر محافظة لوشيان بمدينة لوتشو فى . وتضرب زلازل غرب الصين بشكل متكرر. ضرب زلزال عنيف مقاطعة سيتشوان، الواقعة جنوب غرب الصين، فى الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، ما أسفر عن مقتل اثنين، واصابة العشرات. ذكرت وسائل إعلام رسمية صينية اليوم الخميس أن ثلاثة أشخاص على الأقل لقوا حتفهم جراء زلزال ضرب جنوب غرب الصين.

وذكرت وكالات أنباء نقلاَ عن السلطات أن الزلزال أسفر عن مصرع . سقط ضحايا، يوم الخميس، جراء زلزال قوي ضرب مقاطعة سيتشوان في جنوب غربي الصين. •تشينغهاي تتلقى تبرعات بقيمة 730 مليون يوان بعد الزلزال •مطارات تشينغهاي تنقل 23 الف شخص بعد . أعلنت السلطات المحلية فى الصين، مصرع شخصين وإصابة ثلاثة آخرين، بعد أن ضرب زلزال بقوة 6 درجات على مقياس ريختر محافظة لوشيان بمدينة لوتشو فى . لقي ثلاثة أشخاص حتفهم وأصيب عشرات آخرون بجروح في زلزال ضرب فجر الخميس على عمق ضحل في جنوب غرب الصين، ما استدعى إطلاق استجابة .

ذكرت وسائل إعلام رسمية صينية اليوم الخميس أن ثلاثة أشخاص على الأقل لقوا حتفهم جراء زلزال ضرب جنوب غرب الصين. فلسطين اليوم | بيئة
فلسطين اليوم | بيئة from img.palestinetoday.net
وذكرت وكالات أنباء نقلاَ عن السلطات أن الزلزال أسفر عن مصرع . كما وردت تقارير عن انقطاع التيار الكهربائي مع استمرار أعمال الإنقاذ. ضرب زلزال عنيف بلغت قوته 5.5 درجة بمقياس ريختر فجر أمس الخميس مقاطعة سيتشوان جنوب غربي الصين، مما أسفر عن مصرع 3 أشخاص على الأقل وإصابة . أعلنت السلطات المحلية فى الصين، مصرع شخصين وإصابة ثلاثة آخرين، بعد أن ضرب زلزال بقوة 6 درجات على مقياس ريختر محافظة لوشيان بمدينة لوتشو فى . •تشينغهاي تتلقى تبرعات بقيمة 730 مليون يوان بعد الزلزال •مطارات تشينغهاي تنقل 23 الف شخص بعد . زلزال بقوة 7.1 درجة يهز مقاطعة تشينغهاى بشمال غرب الصين. أطلقت الصين، الخميس، برنامج استجابة للطوارئ بعدما هز زلزال شدته ست درجات إقليم سيشوان بالصين، وأدى إلى مقتل ثلاثة أشخاص على الأقل. وأودى زلزال بقوة 7.9 درجة بحياة ما يقرب .

سقط ضحايا، يوم الخميس، جراء زلزال قوي ضرب مقاطعة سيتشوان في جنوب غربي الصين.

ضرب زلزال عنيف بلغت قوته 5.5 درجة بمقياس ريختر فجر أمس الخميس مقاطعة سيتشوان جنوب غربي الصين، مما أسفر عن مصرع 3 أشخاص على الأقل وإصابة . •تشينغهاي تتلقى تبرعات بقيمة 730 مليون يوان بعد الزلزال •مطارات تشينغهاي تنقل 23 الف شخص بعد . ذكرت وسائل إعلام رسمية صينية اليوم الخميس أن ثلاثة أشخاص على الأقل لقوا حتفهم جراء زلزال ضرب جنوب غرب الصين. لقي ثلاثة أشخاص حتفهم وأصيب عشرات آخرون بجروح في زلزال ضرب فجر الخميس على عمق ضحل في جنوب غرب الصين، ما استدعى إطلاق استجابة . أطلقت الصين، الخميس، برنامج استجابة للطوارئ بعدما هز زلزال شدته ست درجات إقليم سيشوان بالصين، وأدى إلى مقتل ثلاثة أشخاص على الأقل. أعلنت السلطات المحلية فى الصين، مصرع شخصين وإصابة ثلاثة آخرين، بعد أن ضرب زلزال بقوة 6 درجات على مقياس ريختر محافظة لوشيان بمدينة لوتشو فى . وذكرت وكالات أنباء نقلاَ عن السلطات أن الزلزال أسفر عن مصرع . سقط ضحايا، يوم الخميس، جراء زلزال قوي ضرب مقاطعة سيتشوان في جنوب غربي الصين. ضرب زلزال قوي صباح السبت 22 مايو مناطق الصين العديدة وأظهر فيديو نشرته وكالة سي سي تي في الصينية بعضا من آثاره. ذكرت وسائل إعلام رسمية أن الصين أطلقت اليوم الخميس برنامج استجابة للطوارئ بعد أن هز زلزال شدته 6 درجات إقليم سيشوان بالصين وأدى إلى مقتل 3 أشخاص . وأودى زلزال بقوة 7.9 درجة بحياة ما يقرب . زلزال بقوة 7.1 درجة يهز مقاطعة تشينغهاى بشمال غرب الصين. وتضرب زلازل غرب الصين بشكل متكرر.

أطلقت الصين، الخميس، برنامج استجابة للطوارئ بعدما هز زلزال شدته ست درجات إقليم سيشوان بالصين، وأدى إلى مقتل ثلاثة أشخاص على الأقل. وأودى زلزال بقوة 7.9 درجة بحياة ما يقرب . ضرب زلزال قوي صباح السبت 22 مايو مناطق الصين العديدة وأظهر فيديو نشرته وكالة سي سي تي في الصينية بعضا من آثاره. وذكرت وكالات أنباء نقلاَ عن السلطات أن الزلزال أسفر عن مصرع . كما وردت تقارير عن انقطاع التيار الكهربائي مع استمرار أعمال الإنقاذ.

ضرب زلزال قوي صباح السبت 22 مايو مناطق الصين العديدة وأظهر فيديو نشرته وكالة سي سي تي في الصينية بعضا من آثاره. فلسطين اليوم | بيئة
فلسطين اليوم | بيئة from img.palestinetoday.net
•تشينغهاي تتلقى تبرعات بقيمة 730 مليون يوان بعد الزلزال •مطارات تشينغهاي تنقل 23 الف شخص بعد . وأودى زلزال بقوة 7.9 درجة بحياة ما يقرب . كما وردت تقارير عن انقطاع التيار الكهربائي مع استمرار أعمال الإنقاذ. أعلنت السلطات المحلية فى الصين، مصرع شخصين وإصابة ثلاثة آخرين، بعد أن ضرب زلزال بقوة 6 درجات على مقياس ريختر محافظة لوشيان بمدينة لوتشو فى . وذكرت وكالات أنباء نقلاَ عن السلطات أن الزلزال أسفر عن مصرع . ذكرت وسائل إعلام رسمية أن الصين أطلقت اليوم الخميس برنامج استجابة للطوارئ بعد أن هز زلزال شدته 6 درجات إقليم سيشوان بالصين وأدى إلى مقتل 3 أشخاص . ضرب زلزال عنيف بلغت قوته 5.5 درجة بمقياس ريختر فجر أمس الخميس مقاطعة سيتشوان جنوب غربي الصين، مما أسفر عن مصرع 3 أشخاص على الأقل وإصابة . سقط ضحايا، يوم الخميس، جراء زلزال قوي ضرب مقاطعة سيتشوان في جنوب غربي الصين.

•تشينغهاي تتلقى تبرعات بقيمة 730 مليون يوان بعد الزلزال •مطارات تشينغهاي تنقل 23 الف شخص بعد .

زلزال بقوة 7.1 درجة يهز مقاطعة تشينغهاى بشمال غرب الصين. وذكرت وكالات أنباء نقلاَ عن السلطات أن الزلزال أسفر عن مصرع . ذكرت وسائل إعلام رسمية أن الصين أطلقت اليوم الخميس برنامج استجابة للطوارئ بعد أن هز زلزال شدته 6 درجات إقليم سيشوان بالصين وأدى إلى مقتل 3 أشخاص . ضرب زلزال قوي صباح السبت 22 مايو مناطق الصين العديدة وأظهر فيديو نشرته وكالة سي سي تي في الصينية بعضا من آثاره. ضرب زلزال عنيف بلغت قوته 5.5 درجة بمقياس ريختر فجر أمس الخميس مقاطعة سيتشوان جنوب غربي الصين، مما أسفر عن مصرع 3 أشخاص على الأقل وإصابة . أعلنت السلطات المحلية فى الصين، مصرع شخصين وإصابة ثلاثة آخرين، بعد أن ضرب زلزال بقوة 6 درجات على مقياس ريختر محافظة لوشيان بمدينة لوتشو فى . ضرب زلزال عنيف مقاطعة سيتشوان، الواقعة جنوب غرب الصين، فى الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، ما أسفر عن مقتل اثنين، واصابة العشرات. ذكرت وسائل إعلام رسمية صينية اليوم الخميس أن ثلاثة أشخاص على الأقل لقوا حتفهم جراء زلزال ضرب جنوب غرب الصين. وأودى زلزال بقوة 7.9 درجة بحياة ما يقرب . وتضرب زلازل غرب الصين بشكل متكرر. سقط ضحايا، يوم الخميس، جراء زلزال قوي ضرب مقاطعة سيتشوان في جنوب غربي الصين. •تشينغهاي تتلقى تبرعات بقيمة 730 مليون يوان بعد الزلزال •مطارات تشينغهاي تنقل 23 الف شخص بعد . لقي ثلاثة أشخاص حتفهم وأصيب عشرات آخرون بجروح في زلزال ضرب فجر الخميس على عمق ضحل في جنوب غرب الصين، ما استدعى إطلاق استجابة .

زلزال الصين - فلسطين اليوم | بيئة : وأودى زلزال بقوة 7.9 درجة بحياة ما يقرب .. أعلنت السلطات المحلية فى الصين، مصرع شخصين وإصابة ثلاثة آخرين، بعد أن ضرب زلزال بقوة 6 درجات على مقياس ريختر محافظة لوشيان بمدينة لوتشو فى . •تشينغهاي تتلقى تبرعات بقيمة 730 مليون يوان بعد الزلزال •مطارات تشينغهاي تنقل 23 الف شخص بعد . ذكرت وسائل إعلام رسمية أن الصين أطلقت اليوم الخميس برنامج استجابة للطوارئ بعد أن هز زلزال شدته 6 درجات إقليم سيشوان بالصين وأدى إلى مقتل 3 أشخاص . وذكرت وكالات أنباء نقلاَ عن السلطات أن الزلزال أسفر عن مصرع . زلزال بقوة 7.1 درجة يهز مقاطعة تشينغهاى بشمال غرب الصين.

ضرب زلزال عنيف مقاطعة سيتشوان، الواقعة جنوب غرب الصين، فى الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، ما أسفر عن مقتل اثنين، واصابة العشرات زلزال. أعلنت السلطات المحلية فى الصين، مصرع شخصين وإصابة ثلاثة آخرين، بعد أن ضرب زلزال بقوة 6 درجات على مقياس ريختر محافظة لوشيان بمدينة لوتشو فى .